منتدى رياض الصالحين
مرحبا بك فى منتدى رياض الصالحين
فلكى تتمكن من الاستمتاع بكافة مايوفره لك المنتدى يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإذا لم يكن لديك حساب ،، فإننا نشرف بدعوتك للتسجيل والانضمام كعضو فى منتدى رياض الصالحين
منتدى رياض الصالحين
مرحبا بك فى منتدى رياض الصالحين
فلكى تتمكن من الاستمتاع بكافة مايوفره لك المنتدى يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإذا لم يكن لديك حساب ،، فإننا نشرف بدعوتك للتسجيل والانضمام كعضو فى منتدى رياض الصالحين
منتدى رياض الصالحين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياض الصالحين

إسلامى _ ثقافى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
• برامج رائعة لتحفيظ القرآن الكريم وتعلم تجويده : تحتوى على القرآن الكريم تلاوة - التفاسير لكل من القرطبى وابن كثير والجلالين - ادعية ختم القرآن للغامدى والسديس والشريم والعجمى والقحطانى والشاطرى والحزيفى - احكام التجويد - تحفيظ القرآن الكريم مع إمكانية تكرار الآية للعدد الذى تحدده - إمكانية البحث - حصريا بمنتدى رياض الصالحين قسم منتدى القرآن الكريم
* قراءة رائعة للطفلة براءة سامح " المصرية " رحمها الله تعالى
• القرآن الكريم كامل : تلاوة كل من : - الشيخ محمود على البنا – الشيخ سعود الشريم – الشيخ على الحزيفى – الشيخ خالد القحطانى – الشيخ الشاطرى – الشيخ عبد الرحمن السديس – الشيخ مصطفى إسماعيل – الشيخ محمد صديق المنشاوى – الشيخ محمد سليمان المحيسنى – جميع سور القرآن الكريم فى ملف مضغوط لكل شيخ
• شرح قواعد التجويد : ويحتوى على : - برنامج المفيد فى مبادئ التجويد – برنامج أحكام التجويد " رواية حفص عن عاصم " - كيفية نطق حروف القرآن الكريم للشيخ الجليل أحمد عامر – شرح أحكام التجويد لفضيلة الشيخ رزق خليل حبة
* فيديو خضير البورسعيدى : يشمل فيديو تعليمى للفنان خضير البورسعيدى لخطوط : النسخ - الثلث - الرقعة
* حصريا على منتدى رياض الصالحبن : الاوفيس 2010 نسخة عربية كاملة مع activate
* أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها - قم بقراءة سيرة أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها وحمل فضل عائشة لفضيلة الشيخ أبو اسحق الحوينى وحمل أيضا سيرة السيدة عائشة رضى الله عنها لفضيلة الشيخ مسعد انور من قسم منتدى الصوتيات والمرئيات
* اقرأ بقسم المنتدى العام : مفتى السعودية : الهجوم على أم المؤمنين وقاحة ما بعدها وقاحة
* أحسن النماذج لتحسين خطى الثلث والنسخ _ الشيخ عبد العزيز الرفاعى
* قصيدة بانت سعاد للصحابى الجليل كعب بن زهير رضى الله تعالى عنه بصوت ياسر النشمي
* الطب النبوي الإمام شمس الدين أبي عبد الله بن قيم الجوزية ابن القيم
* العلاج بالأعشاب الطبيعية + نصائح طبية هامة للدكتور كارم السافورى
* معجم القواعد العربية للشيخ عبد الغنى الدقر
* المكتبة اللغوية الإلكترونية الإصدار الأول تحتوى على 1 - الكتاب : الصحاح في اللغة المؤلف : الجوهري 2- الكتاب : الفائق في غريب الحديث و الأثر المؤلف : الزمخشري 3 - الكتاب : القاموس المحيط المؤلف : الفيروزآبادي 4 - الكتاب : النهاية في غريب الحديث والأثر المؤلف : أبو السعادات المبارك بن محمد الجزري 5 - الكتاب : تاج العروس من جواهر القاموس المؤلف : محمّد بن محمّد بن عبد الرزّاق الحسيني، أبو الفيض، الملقّب بمرتضى، الزَّبيدي 6 - الكتاب : لسان العرب المؤلف : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري 7 - الكتاب : مختار الصحاح المؤلف : زين الدين الرازي
* أزهار الروضة : برنامج لتعليم اللغة العربية والحساب والإنجليزية لأطفال الحضانة " الروضة " فيقوم البرنامج بتعليم نطق الحروف العربية للأطفال " فى سن الحضانة " وتدريبهم على معرفة الأشياء المحيطة بهم والتعرف على أصوات الحيوانات وغيرها من التدريبات المساعدة على تنمية قدراتهم العقلية كم يقوم البرنامج بتعليم الأطفال الحساب من خلال التعرف على الأعداد وكيفية كتابتها ونطقها بالإضافة إلى تدريبات رائعة لتنمية ذكائهم كما تحتوى الأسطوانة على تعليم الأطفال الحروف والأعداد بالإنجليزية بأسلوب غاية فى الروعة بالإضافة إلى التدريبات والألعاب المفيدة لهمكم كما تحتوى الأسطوانة على تعليم الوضوء والصلاة والسلوكيات الإيجابية للطفل المسلم كما تحتوى على بعض قصار الصور ليحفظها الطفل بصوت فضيلة الشيخ على الحزيفى وشرحها بأسلوب يتناسب مع سن الطفل كما تحتوى على تسعة أناشيد بصوت أطغال صغار
* برنامج تعليم الحروف : برنامج رائع يشمل تعليم الأطفال فى سن الحضانة " الروضة " الآتى : 1. تعليم الحروف 2. تعليم الأرقام 3. تحفيظ جزء عم بصوت فضيلة الشيخ الحزيفى " معلما " وفضيلة الشيخ العجمى " مرددا " 4. ألعاب وتشمل : • بازل الصور • لعبة الأهداف • صيد السمك • ترتيب الأشكال
* موسوعة علوم القرآن الإصدار الأول -
* سلسلة الرسم الزخرفى والمنظور فى الخط العربى - دبلوم التخصص والتذهيب
* رد الدكتور ياسر برهامى على جريدة الدستور لهجومها على مشايخ السلفية
* مشابهة الأشاعرة والماتردية للمشركين للشيخ : عبد الله الخليفي
* سلسلة كتب الرسم الزخرفى والمنظور فى الخط العربى لمرحلة دبلوم الخط العربى
* نقط فوق الحروف مجموعة خطوط عربية وتشكيلية قام بكتابتها الفنان العملاق / محمد سعد إبراهيم الحداد وتعتبر أعمالا جانبية بالنسبة لما سطرته يداه ولقد وفقه الله تعالى لكتابة ستة مصاحف بمصر والسعودية والكويت وبيروت مجموعة خطوط عربية وتشكيلية قام بكتابتها الفنان العملاق / محمد سعد إبراهيم الحداد وتعتبر أعمالا جانبية بالنسبة لما سطرته يداه ولقد وفقه الله تعالى لكتابة ستة مصاحف بمصر والسعودية والكويت وبيروت
* كراسة نجيب هواوينى فى الخط الفارسى
* برنامج الشامل في تعليم الإنجليزية يحتوى البرنامج على : ــ 1 ــ English basic 2 ــ English grammar
* نساء في القرآن
* المصحف المعلم ــ الحذيفى برنامج يهتم بتلاوة وتحفيظ القرآن الكريم ويحتوى على الآتى : 1. التلاوة : تلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ الحذيفى 2. الدعاء : بصوت الشيخ الحذيفى 3. التفسير :  تفسير القرطبى  تفسير ابن كثير  تفسير الجلالين  أسباب النزول  ترجمة انجليزية  ترجمة فرنسية 4. التحفيظ : امكانية تكرار الآية أو الآيات للعدد الذى 5. البحث : يتوفر فى البرنامج امكانية البحث
* المصحف المعلم برنامج يعتبر موسوعة علمية ضخمة فى علوم القرآن الكريم فيحتوى البرنامج على الآتى : 1 ــ المصحف المرتل : قراءة الشيخ محمد أيوب 2 ــ المصحف المعلم : الشيخ المنشاوى معلما و الشيخ العجمى مرددا 3 ــ أحكام التجويد : تعليم أحكام تجويد القرآن الكريم 4 ــ معانى الكلمات :  عربى : اعتمادا على تفسير الجلالين  انجليزى  فرنسى 5 ــ حول القرآن الكريم :  وصف القرآن الكريم لنفسه  تفسير القرآن الكريم  آداب تلاوة القرآن الكريم  أسماء الحيوانات فى القرآن الكريم  أسماء الملابس فى القرآن الكريم  أعضاء الجسم فى القرآن الكريم  أسماء وصفات الرسول صلى الله عليه وسلم  أسماء وصفات يوم القيامة 6 ــ التحفيظ ( بصوت الشيخ محمد أيوب ) : امكانية تكرار الآيات للعدد الذى تريده 7 ــ أدعية ختم القرآن الكريم لكل من سعد الغامدى ـ عبد الرحمن السديس ـ سعود الشريم ـ أحمد بن على العجمى ـ محمد البراك ـ أبو بكر الشاطرى ـ خالد القحطانى ـ سالم عبد الجليل 8 ــ مختارات : تلاوة بعض السور لكل من على جابر ـ عبد الهادى الكناكرى ـ خالد القحطانى ـ أبو بكر الشاطرى ـ عبد الله المطرود ـ أحمد بن على العجمى ـ محمد البراك 9 ــ التفاسير :  تفسير القرطبى  تفسير ابن كثير  أسباب النزول للسيوطى  تفسير الطبرى  فتح القدير  تفسير البيضاوى  تفسير البغوى
* برنامج أذكار اليوم والليلة برنامج رائع للأذكار اليومية كأذكار الاستيقاظ من النوم ودعاء لبس الثوب ودعاء دخول الخلاء والخروج منه والذكر قبل الوضوء وبعده .................... وجميع الاحوال والمناسبات التي يعيشها المسلم بشكل عام والبرنامج يحتوى على خيار تكرار الحديث لأجل حفظه كما يتوفر به إمكانية البحث عن ذكر معين بالإضافة إلى احتواءه على مجموعة من الخلفيات الجميلة والتي تعمل بشكل تلقائي أثناء التشغيل والأهم من هذا كله زيادة على ما فيه من الخير هو أن حجمه مضغوط 48.3 م ب

 

 إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو حكيم
Admin



عدد المساهمات : 2459
تاريخ التسجيل : 27/08/2010

إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية 	 Empty
مُساهمةموضوع: إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية    إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية 	 Emptyالجمعة مايو 27, 2011 2:39 am

إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية



مصر أكرم على الله من أن تكون " زريبة " ، بل والزريبة أحسن منها على ما اختار لها ووصفها المفتي عقب سؤال له عن المظاهرات فجاء كلامه الذي لم يتبرأ منه هكذا:
" تسألني عن مزرعة المواشي اللي احنا فيها دلوقتي أحسن من المظاهرات"


هكذا نقلت صحيفة اليوم السابع في عددها الصادر يوم الثلاثاء الخامس من أبريل 2011م بالعدد 127 في أعلى الصفحة الثانية حيث جاءت هذه العبارة الشوهاء منسوبة إليه في معرض سؤاله عن موقفه من مطالبة بعض المواطنين باستمرار المظاهرات لحين محاكمة رموز النظام السابق الذين تسببوا في قتل ومعاناة الشعب فأجاب سيادة المفتي " أنا مش ضد المظاهرات السلمية ، بس يا ريت تسألني عن مزرعة المواشي اللي احنا فيها أحسن من المظاهرات" .
هكذا، ولقد أمهلناه هذا الوقت الذي ليس بالقصير على رجاء أن يحدد موقفه من هذا الكلام غير الكريم صيانة للمنصب، وغيرة على المكانة التي مثلها على غير توفيق ولا رضا من العلماء، وإذا به بعد ذلك يوظف الفتاوى للهوى المقيت فيُخْرِجَ من الإسلام من لا يهوى ويدخل فيه من يشاء .
ونحن ابتداء لا ندافع عن حمقى أيا كان موقعهم ،ولا نميل إلى مخطئين حيثما كانوا ، ففي كل جماعة الضال والمغضوب عليه – على ما ذكر الإمام ابن تيمية رضي الله عنه ، ولن نؤاخذ جماعة بسلوك الحمقى ممن انتسب إليها صغيرا كان أو كبيرا، وليس ببعيد عنا من تكلم في حق الثائرين بأنهم خوارج، وكان من هؤلاء من زار المجرم العتيد مجنون ليبيا ورجع من عنده مخذولا يمدحه على حساب أنه من العلماء الذين استقبلهم القذافي استقبال الملوك ، فمثل هؤلاء لا يؤبه بهم ، وهم إن شاء الله يبعثون ويحيون على ما أحبوا ومع من أحبوا ، لكن السؤال إلى أعضاء المجمع : إذا كان هدم الأضرحة – الذي لا نقره - على ما ذهب إليه المفتي والشيخ من أحكام في فا عليه فما هو حكم الله تعالى فيمن يغدر بوظيفته ، ويخون أمانته، ويذل دينه لذوي المناصب، ويسلم المستضعفين من النساء اللائي رغبن في الهدى وجئن إلى المؤسسة الأزهرية يسعين ابتغاء رضوان الله ونزولا على مطالب القانون المنظم لأحوالهن فإذا بالمشيخة تتواصى على ظلمهن ،والبغي عليهن، والغدر لهن، ويقفن منهم موقف الهوان الذي يوجب ذل الدنيا والآخرة؟ وفي هذه المشيخة الكثير من المتمذهبين بمذهب الإمام مالك الذي يري أن من موجبات الحكم بالردة امتناع المسلم عن معونة من أراد أن يكون مسلما؟ فكيف به إذا كان عالما؟ وكيف به إذا كان لتلك المهمة عاملا وموظفا ؟
لقد وصف أحمد عمر هاشم الهادمين لبعض القبور ب" الجهل والنفاق" وهو من أهل الأعذار في هذا ، لكن بم نصفه في كلامه الذي صدر له من قبل بحق ربا البنوك وحق الحجاب الذي هو فريضة مفترضة وقد جاء على غير ما شرع الله ؟
ففي صحيفة الشاهد الكويتية بالعدد 8 الصادرة في 2 ديسمبر 2002 صرح الدكتور أحمد عمر هاشم بأنه لا يوجد نص قرآني أو حديث يحرم الفوائد البنكية، وانه – أحمد عمر- مع الطنطاوي فيما ذهب إليه من إباحة الفائدة- ربا البنوك- !!!. ثم أتبع ذلك بقوله : لا يوجد ما يسمى جبهة علماء الأزهر، إنها أكاذيب وقد أساءت إلى الأزهر،وعلماء الجبهة لا يمثلون إلا أنفسهم. هكذا هو بعد أن عفى عنه هؤلاء العلماء بوساطة الدكتور عبد الحليم عويس بعد أن أساء الأدب في حقهم ونشر له بالصحف قوله تحت قبة برلمانه ما يشبه هذا الكلام الرخيص" علماء الجبهة شوية أولاد صغار لا يعرفون شيئا" . صحيفة الأهرام القاهرية، وكذا صحيفة الأحرار .
وفي صحيفة صوت الأمة العدد 313 الصادرة في 4/ 12/ 2006 يقول هو نفسه : لا يهمني غضب الحزب الوطني الذي أنتمي إليه، وفاروق حسني تجرأ على الدين – حيث قال إن السيدة التي ترتدي الحجاب متخلفة، والحجاب هو تخلف عقلي ، ورغم هذه الوقاحة من زميله قال أحمد هاشم "الذين ينكرون الحجاب يخرجون من دائرة الإيمان"!
دائرة الإيمان فقط ، وليس دائرة الإسلام الذي أخرج منه هادم الأضرحة ، فإن الخروج من دائرة الإيمان لا تخرج من دائرة الإسلام ، كما أن الخروج من دائرة الإحسان لا يخرج من دائرة الإيمان على وفق حديث جبريل الشهير " أتاكم يعلمكم دينكم" ديننا الذي يبدأ بالإسلام، فإذا قوي الإسلام صار إيمانا، وكذلك الإيمان مع الإحسان، فالدكتور أحمد لم يشأ أن يصدق الله في حكم منكر الحجاب، لكن دينه المعروف عنه أذن له بإخراج هادم الضريح من دائرة الإسلام إلى دائرة النفاق، - على ما نشر له بصحيفة" المصريون" اليوم ، أما منكر الحجاب لأن شيخه هدد بأن الدماء ستصير للركب من جراء تلك ينبغي أن يظل مسلما وإن لم يكن مؤمنا ، ومن قبل كان هذا هو عين ما ذهب إليه الدكتور أحمد الطيب حذو القُذَّةِ بالقذة
ففي صحيفة الفجر المصرية وبالعدد 78 ليوم الاثنين 4/12/ 2006 نقلت عنه تلك الصحيفة "أن الإسلام لا يعتبر عدم ارتداء الحجاب ذنبا، بل مجرد مخالفة!!
هكذا .
هكذا هو حال كثير من علماء مجمع البحوث الذين لم يتمعر وجه واحد منهم لمَّا نشر بالصحف المصرية عام 2008م تقرير مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء المصري من أن حسني مبارك أعظم وأشهر من النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- ، راجع صحيفة صوت الأمة العدد 399 ليوم الاثنين 4/8/ 2008م الموافق 3 من شعبان 1429هـ عنوان رئيس بالصفحة الأولى .
لو أن هذا المجمع وُفِّق وقتها للقيام بواجبه الوظيفي – دعك الديني- نحو أمته ونحو وطنه ، بل ونحو رئيسه الذي هلك لكان الحال غير الحال خاصة وأن مقابل العضوية المادية لعضوية هذا المجمع ليس بالركن الركين فيما يطلبه هؤلاء من عرض الدنيا الرخيص.
ومع هذا فإنا لا نزال نرجو لهذا المجلس سرعة التطهر من خبثه وخبائثه رأفة بالأمة المكلومة فيه والفاقدة له ، فإنه لا يزال من أعضاء هذا المجلس من قُدِّمت فتاواه لتسويغ تعذيب المتهمين على يد ضباط الأمن المجرمين ، وبها برئوا من تلك الجرائم ، نعني فتوى – د عبد الله مبروك النجار المبيحة لتلك الجرائم ، وهو عضو بهذا المجمع و هو كلك عضو مجلس التأديب الذي قضى من قبل مع زميله فيهما طه كريشه بفصل أستاذه فضيلة الأستاذ الدكتور إبراهيم الخولي من الجامعة – صحيفة الدستور المصرية العدد 75 الأربعاء 23 أغسطس 2006م 29 من رجب 1429هـ تحت عنوان " من عجائب علماء السلطان في زمن الاستبداد " .
لا يزال سمسار الأرحام د " عبد المعطي بيومي " مقيما على جريمته تلك تسويق الأرحام المحرمة طلبا للحمل الآمن، على رغم براءة الأزهر من تلك الجريمة، لا يزال هذا الدكتور متمتعا بعضوية هذا المجمع ولا يزال مقيما على بجاحته في استحلال الأرحام واسترخاصها ويقول " إن مجمع البحوث الإسلامية سيبيح استئجار الأرحام إن عاجلا وإن آجلا ، وأن القائلين بتحريم تلك الجريمة هم أبواق التكفير الذين اخترقوا الأزهر" - على قوله- ، صحيفة " عقيدتي" الثلاثاء 16 من المحرم 1422هـ 10 من أبريل 2001م ، ولا يزال يرى في نفسه على هذا أنه أعلم من الشافعي، ومالك، وأبي حنيفة!! نفس المصدر، وفي مجلة المصور يقول عضو مجمع البحوث المحترم:" تأجير الأرحام شرعي وليس زنا" المصور 30 مارس 2001م، 5 من المحرم 1422هـ ولا يدري عاقل أو غيور على كلامه ماذا يكون الزنا على ذلك؟
وفي هذا المجمع لا يزال قابعا فيه من أمر علماء وزارة الأوقاف من قبل بعدم الحديث عن عذاب القبر وعقوبة تارك الصلاة حتى لا يفسدوا حياة الناس، نعني الدكتور محمود زقزوق، وزير الأوقاف السابق صحيفة الوطن الكويتية السبت 3 من جمادى الآخرة 1429هـ الموافق 7 يونيو 2008م العدد 11636/ 6082. وعلى إثره جاء أخوه الدكتور الحسيني ليقول إن مهمته هي إصلاح الدعوة! فهلا قال أيضا بإصلاح القرآن الكريم.
إن هذا المفتي سبق وأن قُدِّم ضده بلاغٌ رسمي إلى رئيس الجمهورية ، وإلى النائب العام بتاريخ 14/ 5/ 2007 لتوقيع الكشف على قواه العقلية لأنه – أي المفتي - زعم أنه يرى رسول الله صلى الله عليه وسلم يقظة!!، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم دائم الزيارة لفضيلته في اليقظة كذلك، وقد أحيلت البلاغ إلى المجمع الذي انعقد بجلسة طارئة يوم جمعة وطلب إلى المفتي تقديم اعتذار فأبى ، ولا يزال على حاله هذا [ راجع صحيفة الفجر العدد 109/3 ليوم الاثنين 9/ 7/ 2007.
هذا المفتي لا يزال يخادع الناس بعد أن خُدِع في نفسه وينشر في الناس الباطل ليل نهار بحكم المنصب الذي لم يكن له أهلا فيقول مرة بجواز بيع المسلم في هولندا للخمر ولحم الخنزير – مجلة الفرقان العدد 380 ، المجتمع العدد 1683 في 29 من ذي القعدة 1426هـ، الموافق 31 / 12/ 2005م، ومرة يقول على الله بغير علم باستحباب الصلاة بالمساجد التي بها قبر!!، " البيان القويم المعتمد منه هو لنفسه ص 79، وأن عمر بن الخطاب لم ير ضرورة بقتل المرتدين الذين ارتدوا وقاتلوا المسلمين بدليل ساق نصفه وتغابى عن بقيته ليسلم له مراده ، [ البيان لما يشغل الأذهان ص80 له، وأن قضية قتل المرتد تخضع للقانون الإداري وليست للشريعة 81. وأن ابن تيمية- رضي الله عنه- عند هذا المفتي شذ !!! – علي جمعة يقول في ابن تيمية أنه شذ، ص 184 المصدر نفسه ، إلى غير ذلك من جناياته على الإسلام وقواعد الحق بحكم منصبه ،ثم ما كان من شأنه في حق الأمة التي جعل الحديث عن المواشي خيراً من الحديث عن المظاهرات لطلب الحق وتدعيمه ، تلك المظاهرات التي أفتى لها من قبل بجواز ترك صلاة الجمعة من أجل سقوطها.
نتمنى على بقية أعضاء المجمع أن نر منهم موقفا هذه المرة من زميلهم المفتي والذين معه يدرءون به الخزي عن محياهم ومحيا الأزهر الشريف حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله.
صدر عن جبهة علماء الأزهر يوم الجمعة 12 من جمادى الأولى 1432هـ
الموافق 15 أبريل 2011م
الأمين العام رئيس مجلس الإدارة
أ.د: يحيى إسماعيل أ.د: محمد عبد المنعم البري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://riadussaleheen.yoo7.com
 
إلى أصحاب الفضيلة الإمام الأكبر وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رد أمين مجمع البحوث الإسلامية على البيان الذى نسبته اليوم السابع للمجمع لاقتحام السفارة الإسرائيلية
» أصحاب السبت
» كرتون : قصة أصحاب الفيل
» نحو مواجهة ظاهرة أصحاب الخواطر القرآنية في العصر الحديث
» العقيدة الإسلامية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياض الصالحين :: المنتدى العام-
انتقل الى: